-->

موقع زعيم النت أفضل موقع تقني تكنلوجي

اخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 9 يوليو 2019

كشفت شركة Samsung النقاب عن مجموعتها الجديدة من نوت بوك NoteBook 7 لاب توب رائع ومتكامل من زعيم النت

نتيجة بحث الصور عن ‪NoteBook 7‬‏


قبل ساعات قليلة من انعقاد مؤتمر المطورين 201NoteBook 79 WWDC Apple، كشفت شركة Samsung النقاب عن مجموعتها الجديدة من نوت بوك NoteBook 7
و NoteBook 7 Force في حجمي 13 و 15 بوصة، وهي تعتمد قفزة جديدة في سلسلة NoteBook مع العديد من الميزات الحديثة التي يتميز بها تصميم MacBook Pro. ومع ذلك، فهذا الإصدار الجديد من Samsung يتضمن خصائص تقنية أكثر دقة، بدءًا من الموصلات التي تتضمن منفذ HDMI وفتحة micro SD و USB-C و USB كامل الحجم.
جهاز Notebook 7 هو كمبيوتر Laptop محمول قادر على تحرير الفيديو والألعاب. هو إصدار جديد من سامسونج لكن سعره 1499 دولارًا بالنسبة لإصدار Notebook 7 Force، حيث يعد هذا الجهاز أغلى بكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة التي يقل سعرها عن 1000 دولار والتي تتميز بوحدات معالجة الرسومات GTX 1650 (أو أفضل). ومما يثير القلق أيضًا، نظرًا لسعره المرتفع، بطاريته الصغيرة جدًا البالغة 43Wh في الساعة. إذا كنت تفعل أي شيء يستخدم الرسومات المنفصلة، فمن المحتمل ألا يكون عمر البطارية جيدًا. للمقارنة ، تم تصميم MacBook Pro من أبل بحجم 15 بوصة ببطارية تبلغ 83.6Wh.
وعلى الرغم من أنها تبدو بشكل عام تمامًا مثل أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة، إلا أنها ستعرف بعض الاختلافات. على سبيل المثال، يحتوي NoteBook 7  بحجم 15 بوصة على لوحة مفاتيح كاملة الحجم بها مفاتيح رقمية على الجانب، وهو شيء لا يحتوي عليه MacBook Pro بحجم 15 بوصة.
عند الاستعمال لن يحتاج المستخدم بالضرورة إلى USB-C Dongle، وهو خبر جيد خصوصا مع كمية المشاكل التقنية التي ستحلها هذه الميزة الجديدة. المفتاح الأزرق هو قارئ بصمات الأصابع المتوافق مع Windows Hello من أجل تعريف المستخدم.
نتيجة بحث الصور عن ‪NoteBook 7‬‏
شاشة NoteBook 7 عبارة عن لوحة IPS LCD بدقة 1080 بكسل، لكن كان الأجدر بشركة سامسونج اختيار شاشة AMOLED الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن. هناك أيضا العديد من المكونات التي تبدأ بالجيل رقم 8 من Intel Core i5 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.
ويمكننا أن نلاحظ أيضا أن الجهاز الجديد مزود ب Nvidia GeForce MX250 Graphic Card للحصول على أداء أفضل للرسومات. إصدار نوت بوك Notebook 7 Force سيستفيد من GPU أقوى بكثير مع Nvidia GeForce GTX 1650 Graphic Card.
من المتوقع أن نرى المنتج الجديد بإصداريه في 26 يوليو في أمازون Amazon، كما أنه من المحتمل رؤية NoteBook 7 في الأسواق الأوربية في نفس الشهر. كان هذا هو الحال أيضًا بالنسبة إلى Notebook 9 الذي تم الكشف عنه في معرض المستهلكين للالكترونيات CES 2019، حيث يتم تسويق أجهزة Samsung المحمولة فقط.
وتروج أخبار أنه سيتم إطلاق NoteBook 7 و NoteBook 7 Force لأول مرة في كوريا وهونغ كونغ، تليها الولايات المتحدة والبرازيل في وقت لاحق في عام 2019. سيكون NoteBook 7 متاحًا أيضًا في الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot