-->

موقع زعيم النت أفضل موقع تقني تكنلوجي

اخر الأخبار

Post Top Ad

الاثنين، 15 يوليو 2019

أستطاع الممثل أكشاي كومار التغلب على شاروخان و سلمان خان ويصبح أغنى ممثل هندي زعيم النت


صرحت مجلة “فوربس” الأمريكية، المعنية بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، عن قائمتها السنوية لأعلى المشاهير أجرًا في عام 2019م.

القائمة تضم 100 شخصية شهيرة، حصلت فيها النجمة “تايلور سوفت” على المرتبة الأولى، بينما حصلت الممثلة “سيلين ديون” في المرتبة الأخيرة، وحل النجم الهندي “أكشاي كومار” في المرتبة الثالثة والثلاثين.
وكانت قائمة الأعلى دخلًا لعام 2018 تضم نجوم بوليوود ” شاروخان”، “سلمان خان“، “أكشاي كومار”؛ إلا أن أكشاي كومار” تمكن من إزاحة  زميليه عن القائمة، ليصبح النجم الهندي الوحيد ضمن قائمة فوربس.

وبذلك يمكن  أن نقول " أستطاع الممثل البارع أكشاي كومار التغلب على زميليه شاروخان و سلمان خان " .

تقول مصادر من “فوربس”، أن أرباح النجم “أكشاي كومار” السنوية ما لا يقل عن  65 مليون دولار أمريكي، حيث أنه يجني 5-10 ملايين دولار أمريكيّ من كل فيلمٍ يشارك فيه، وهو أيضا واجهة لأكثر من 20 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم في هذا العام 2019 .



لقد تمكن “كومار” بدخله المرتفع جدا من تخطي نجومٍ عالميين، مثل: “ريهانا” التي حلت في المرتبة السادسة والثلاثين، “جاكي شان” الذي حل في المرتبة التاسعة والثلاثين، “كاتي بيري” التي حلت في المرتبة الواحدة وأربعين، “برادلي كوبر” الذي حل في المرتبة الثالثة والأربعين، “سكارليت جوهانسون” التي حلت في المرتبة السابعة والأربعين، “جينيفر لوبيز” التي حلت في المرتبة السادسة والسبعين، و”ليدي جاجا” التي حلت في المرتبة التسعين.

آخر أعمال أكشاي كومار
يقدم أكشاي كومار ما بين 4-5 أفلام سنويا بعضها غاية في الروعة ولكن بعضها نوعا ما ردئية!.

في السنوات الأخيرة لوحظ وبشكل كبير أن “كومار” يُحسن جيدًا أنتقاء أدواره، حيث قدم مجموعة من الأفلام الناجحة كـ: “Toilet – Ek Prem Katha” سنة 2017، وفيلمي “Padman” و”Gold” سنة 2018.

آخر أفلام  النجم “كومار” التي عرضت على التلفاز كان فيلم “Kesari” الذي عُرض في الواحد والعشرين من شهر مارس الماضي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين الجماهيري والنقدي.



وهناك ثلاثة أفلامٍ ستعرض عما قريب في هذا العام، هم: “Mission Mangal” في شهر  أغسطس، “Housefull 4″ في شهر أكتوبر، و”Good News” في شهر ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot