-->

موقع زعيم النت أفضل موقع تقني تكنلوجي

اخر الأخبار

Post Top Ad

الاثنين، 8 يوليو 2019

هاتف سامسونج قابل للطي !!! مستحيل ؟


أشار تقرير جديد لشركة سامسونج بأن خبراء الشركة منكبّون على صناعة هاتف Samsung الذكي الجديد القابل للطي، حيث تأمل الشركة أن تكون السباقة
من بين ماركات الهواتف العالمية إلى إصدار أول هاتف بتقنية جديدة تمكن مستخدمي هواتف سامسونج من امتلاك هاتف قابل للطي.
وتروج تسريبات و شائعات أن موعد طرح هذا الهاتف المتطوّر في الأسواق هو السنة الحالية، في حين صرّح موقع “The Investor” أن هذا الهاتف الذكي لن يتم إصداره إلا في بداية عام 2019، ويبقى التكهّن بموعد طرحه بشكل واضح أمرا صعبا.

1- سامسونج تتفاوض بشأن الهاتف القابل للطي

وحسب المعلومات المسربة الواردة في التقرير فإن Samsung قد بدأت مفاوضاتها الفعلية مع العديد من المورّدين المعتمدين حول العالم من أجل الحصول على المواد الأولية والمكوّنات التي ستحتاجها لصناعة الهاتف وذلك ابتداءا من شهر نونبر من العام 2018. وأشارت التسريبات أنه من المرجّح أن شركة سامسونج تستطيع إنتاج هذا الهاتف في مدة لا تقل عن 3 أشهر، حتى يكون جاهزا لطرحه في الأسواق، الأمر الذي قد يؤجل عملية الكشف النهائي عن مواصفات و مميزات و سعر الهاتف القابل للطي، إذ لن يتم ذلك قبل العام المقبل، ومن الراجح أن Samsung قد تعلن هذه المفاجأة أثناء انعقاد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لسنة 2019.
كما وقد سبق تداول بعض الإشاعات المسربة في فترة سابقة تروّج إلى أن هذا الهاتف القابل للطي سيتم عرضه بكميات محدودة. فمن عادة سامسونج طرح كمية لا تفوق 50 مليون جهاز من أجهزتها المتطورة الجديدة كل سنة، إلا أن الإشاعات تقول أن عدد وحدات الهاتف القابل للطي التي سيتم طرحها في الأسواق لن تتجاوز نصف مليون هاتف فقط.

2- تسريب شكل الهاتف القابل للطي

هناك أخبار أخرى تسربت حول شكل الهاتف تقول أن شاشته ستتكون من شاشتين صغيرتين بالداخل وأخرى بالخارج يبلغ حجم كل واحدة منها 3.5، أما الحجم الإجمالي لشاشة الهاتف  فسيكون 7 بوصات بعد القيام بفتح الهاتف.
سيكون هذا الهاتف عبارة عن جزأين يكمل أحدهما الآخر ليعطي هاتفا صغير الحجم وقابلا للطي بسهولة، أي أن هاتفا شاشته بحجم 7 بوصات سيمكن وضعه في جيب صغير بشكل سهل و سلس.
قد يكون الهاتف القابل للطي القادم إلينا العام المقبل ما هو إلا وهم وقد يكون عكس ذلك هاتفا مبهرا تقوم فيه شركة سامسونج بإحداث ضجة غير مسبوقة ولا نظير لها  في مجال الهواتف الذكية، متفوقة بذلك على منافسيها ومبهرة كل من عارض هذا الخبر أو كذّبه أو سخر منه.
ربما يتعلق الأمر بهاتف Samsung Galaxy S10 أو الذي يليه Galaxy S11 الذي سيكون بهذه المواصفات، لكن في جميع الأحوال نحن بانتظار ما ستقدمه شركة سامسونج ونتمنى لها كل التوفيق إذ كل التطورات في مجال التكنولوجيا هي في الأول والأخير لصالح المستعملين والزبناء.
الكلّ في انتظار إصدار هذا الهاتف بفارغ الصبر من طرف عشاق هواتف سامسونج والمهووسين بها. وعلى العموم نتمنى أن يكون هذا الانتظار يستحق العناء وألا يخيب ظن هؤلاء المنتظرين، كما ننصح بتوخي الحذر من الحماسة الزائدة عن حدها وعدم اتخاذ أي انطباعات مسبقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot