-->

موقع زعيم النت أفضل موقع تقني تكنلوجي

اخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

أفضل أفلام الجريمة لعام 2019 من زعيم النت




El Chicano



تدور أحداث الفيلم  El Chicano على ما سيحدث للتوأمان دييغو وبيدرو الذي سلك كل واحد منهما اتجاه مختلف كلياُ عن الأخر، ولكن ينتهي كل هذا بموت بيدرو على يد واحدة من العصابات، هل سيتمكن المحقق دييغو من أن يكشف لغز مقتل شقيقه وأخذ الثأر من الجناة، تابع أحداث فيلم El Chicano وتعرّف على الإجابة.

قام بتقديم الفلم كلا من  أدولفو ألفاريز ، لوجان أريفالو ، خوسيه بابلو كانتيلو، تأليف بن هرنانديز براي ، جو كارناهان، وإخراج بن هرنانديز براي.

عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 3 مايو 2019.  مدة عرض الفيلم ساعة و48 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 5.7 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

Under the Silver Lake



في فيلم الكوميديا السوداء والإثارة Under the Silver Lake نتعرف معًا على هوس سام بالحبث عن سارة التي  إختفت فجأة بعد أن قضى معها ليلة في حوض سباحة شقته التي تتسلل إليه خلسة، شاهد فيلم الجريمة والإثارة Under the Silver Lake وتعرّف على سر إختفاء سارة، وهل سيفلح بحث سام ويستطيع الوصول إليها؟

الفيلم من بطولة  ريلي كيو، جيمي سامبسون، أندرو جارفيلد، تأليف وإخراج دافيد روبرت ميتشل.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 19 ابريل 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و19 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم6.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

A Vigilante

A Vigilante

يقدم لنا فيلم A Vigilante قصة الحارسة الليلية  سادي التي تقرر مساعدة ضحايا العنف الأسري، عن طريق منحهم فرصة كبيرة للهروب والخلاص، كما تعمل أيضًا على التأكد من معاقبة الجناة، تابع قصة الحارسة الليلية وتعرف على كل التفاصيل المثيرة  في فيلم من أقوى أفلام الجريمة لعام 2019  A Vigilante.

الفيلم من بطولة أوليفيا وايلد، توني باتانو، جيم فورد، تأليف وإخراج سارة داجار-نيكسون.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 29 مارس 2019. ومدة عرض الفيلم ساعة و31 دقيقة. 
حصل الفيلم على تقييم 5.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

Extremely Wicked, Shockingly Evil, and Vile

فيلم عن تيد بوندي

 فيلم عن تيد بوندي
الفيلم  يحكي عن حياة السفاح القاتل تيد بوندي، وهو الرجل الذي اتهم بقتل أكثر من 30 فتاة، وقد أنكر في البداية جرائمه لكنه  قرر الاعتراف بها في النهاية.

الفيلم يستعرض الأحداث من وجهة نظر صديقة بوندي والتي لم تصدق لوقت طويل قيام حبيبها بهذه الفظاعات المريعة.

مدة الفيلم ساعة و48 دقيقة وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في 26 يناير 2019 في مهرجان ساندانس.

ادي الفيلم من مجموعة من الأبطال وهم : ليلي كولينز في دور ليز كيندال، وزاك أفروم في دور تيد بوندي، وأنجلا سارافيان في دور جوانا، الكتابة لمايكل ويروي، والإخراج جو بيرلينجر.

وقد حاز الفيلم على تقييم 7.5 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot