-->

موقع زعيم النت أفضل موقع تقني تكنلوجي

اخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

تحميل أفضل برامج لحرق أنظمة التشغيل على جهاز USB مجانا 2019 زعيم النت



قبل تثبيت أي نظام على الكمبيوتر أو اللاب توب وغيرها ...نحتاج الى برنامج لحرق نسخة النظام في فلاش ال USB لانها تعد ألإضل و أسهل وأسرع عملية لتثبيت الأنظمة .

1 : برنامج Rufus

نتيجة بحث الصور عن ‪Rufus‬‏

يعتبر من أفضل البرامج التى يمكن أستخدامها فى حرق نسخة ويندوز أو لينكس على الفلاشة، تتميز هذه الأداة بأنها خفيفة الوزن بحجم أقل من 1 ميجابايت و تحتاج إلى تثبيت بمجر النقر عليها سوف تعمل ، ومن بين المميزات التى توفرها هذه الأداة هى دعم لنظام لينكس والويندوز . مع عدد قليل من النقرات سيكون بإمكانك حرق النظام على الفلاشة، هذا ويأتى البرنامج مع واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة .



2 : برنامج UNetbootin 

نتيجة بحث الصور عن ‪UNetbootin‬‏

واحد من أفضل وأقوى البرامج المتخصصة فى حرق أنظمة التشغيل المختلفة على الفلاشة وتثبيتها على الكمبيوتر، يدعم البرنامج العمل على ثلاثة من أشهر أنظمة التشغيل التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين مثل ويندوز وماك ولينكس . بالإضافة إلى ذلك، البرنامج لديه واجهة بسيطة يتيح للمستخدمين حرق النظام على الفلاشة بسهولة تامة كما أنها خالية من الإعلانات . 



6 : برنامج  YUMI 

نتيجة بحث الصور عن ‪YUMI‬‏

من البرامج التى تعمل على حرق نسخة الويندوز ولينكس على الفلاشة، بعد تحميل وتثبيت البرنامج يمكن لك بكل سهولة تثبيت أنظمة التشغيل على الكمبيوتر بواسطة هذا البرنامج . هذا ويتوفر البرنامج بشكل مجانى تماماً، يمكنك الحصول عليه الأن وتجربته بنفسك وحرق النظام المفضلة لديك على الفلاشة للإقلاع منها .



4 : برنامج Easy2Boot 

صورة ذات صلة

من ميزاته أنه صغير الحجم ولا يحتاج للتثبيت، عند  النقر على  البرنامج سوف يعمل أوتماتيكيا، يأتى مع واجهة سطر الأوامر لحرق أنظمة التشغيل على الفلاشة الــ usb والإقلاع منها للتثبيت على الكمبيوتر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot